تنفيذاً للبرنامج الحكومي و توجيهات السيد محافظ كركوك محمد سمعان اغا
عقد صباح هذا اليوم اجتماع الفصل الثاني للجنة المبادرات المجتمعية في كركوك و ممثلي دوائر الدولة على قاعة المنتدى العائلي في كاتدرائية القلب الأقدس الكلدانية (عيادة القلب الأقدس الخيري) في كركوك.
وبحضور ممثل قيادة العمليات في كركوك و مدير قسم العلاقات العامة في ديوان المحافظة و عضو اللجنة دلير صمد ومدير شعبة تعزيز الصحة قسم الصحة العامة في دائرة صحة كركوك و ممثلي جميع الدوائر المعنية في محافظة كركوك.
وتم خلال الاجتماع مناقشة دور أعضاء اللجنة في نشر الوعي المجتمعي و تحديد المشاكل والتحديات و وضع الحلول المناسبة و الوضع الوبائي في كركوك بما يخص فايروس الحمى النزفية والحصبة و بحث تعليمات الوزارة حول التوعية المستمرة و التعاون بين الدوائر لاجل رفع مستوى الوعي حول الامراض الموسمية في فصل الصيف .
كما تم القاء محاضرة عن المناخ و تاثره بالعوامل الخارجية في العراق بشكل عام وكركوك خاصة من قبل السيدة عليه عباس محمد من دائرة صحة كركوك.






Be First to Comment