Press "Enter" to skip to content

لجنة المبادرات المجتمعية في محافظة كركوك تعقد اجتماعها الفصلي

تنفيذاً للبرنامج الحكومي و توجيهات السيد محافظ كركوك محمد سمعان اغا

عقد صباح هذا اليوم اجتماع الفصل الثاني للجنة المبادرات المجتمعية في كركوك و ممثلي دوائر الدولة على قاعة المنتدى العائلي في كاتدرائية القلب الأقدس الكلدانية (عيادة القلب الأقدس الخيري) في كركوك.

وبحضور ممثل قيادة العمليات في كركوك و مدير قسم العلاقات العامة في ديوان المحافظة و عضو اللجنة دلير صمد ومدير شعبة تعزيز الصحة قسم الصحة العامة في دائرة صحة كركوك و ممثلي جميع الدوائر المعنية في محافظة كركوك.

وتم خلال الاجتماع مناقشة دور أعضاء اللجنة في نشر الوعي المجتمعي و تحديد المشاكل والتحديات و وضع الحلول المناسبة و الوضع الوبائي في كركوك بما يخص فايروس الحمى النزفية والحصبة و بحث تعليمات الوزارة حول التوعية المستمرة و التعاون بين الدوائر لاجل رفع مستوى الوعي حول الامراض الموسمية في فصل الصيف .

كما تم القاء محاضرة عن المناخ و تاثره بالعوامل الخارجية في العراق بشكل عام وكركوك خاصة من قبل السيدة عليه عباس محمد من دائرة صحة كركوك.

Be First to Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *